زيتالأرجانلديهالعديدمنالفوائد،ومن ابرز هذه الفوائدهواستخدامهللشعروالعنايةبالبشرة. وحيثأنإنتاجزيتأرجانالنقيهوعمليةصعبةجدا،فإن تكلفة زيتأرجانالنقيللشعرليست رخيصة،ولكنهذه التكلفة لا تقارن مقابل فوائده ونتائجه المذهلة . العديدمنمشاكلالشعرمثل مشكلة الشعرالجاف،والشعرالخشن،والشعر المتجعد الذي 
يفتقر للتألق والحيوية كل هذه المشاكليمكنحلهاباستخدامهذاالزيتالعجيب.

arganrain shampoo product


والسببأنهفعالجدالإصلاحالشعرالتالفوحتىفاقالزيوت الاخرى المعروفةفيشعبيةهولأنهاغنيةليسفقطفيفيتامين E،لكنهيحتويأيضاعلىأوميغا 3 وأوميغا 9 الأحماضالدهنيةغيرالمشبعةالتيتوفرالتغذيةللشعر . 

بالإضافةإلىذلك،كماأنهيحتويعلىاللينوليكوحمضالأوليكالذييساعدعلىترطيبوترطيبالشعر
للمواد الفعالة التي توجد في زيت الارجان مثل (التراتربينويدات) لها فوائد مذهلة في حماية الجلد ، وتشتمل هذا الفوائد على القدرة على علاج وتجديد انسجة الجلد والندوب لاحتوائة على مضادات اللالتهابات ، ووقاية ضد اشعة الشمس وخصائص مطهرة .

arganrain shampoo product

يحتوي زيت الارجان على 80% احماض اسيدية غير مشبعة و مضادات اكسدة اكثر من تلك التي توجد في زيت الزيتون ، يحتوي زيت الارجان ايضاً على 0.8%  مجموعة كبيرة من المركبات التي تعرف ايضاً باسم ستيرول النبات و السترولينات . (السترونيلات تعمل على التمثيل الغذاثي في الجلد وتقليل الالتهاب وتعزيز القدرة بشكل 
كبير على الاحتفاظ بالرطوبة 

arganrain shampoo product

Share on Google Plus

About ArganRain Ultra Nourishing Hair and Skin Care Products

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments :

Post a Comment